eMo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

emo and rock and so bad

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قصه : آبشري آلحين أوديك البقآله
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1الإثنين يناير 24, 2011 2:55 pm من طرف مجرد آنسآنه

» آعشق وجودك في الحيآه
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1الإثنين يناير 24, 2011 2:45 pm من طرف مجرد آنسآنه

» تقرير شااااامل عن الإيمو(EM0o)
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1الخميس ديسمبر 16, 2010 4:22 pm من طرف زائر

» Miley Cyrus - 7 Things مررررررررررررره نايس
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1السبت سبتمبر 04, 2010 1:30 am من طرف so0on2

» تقرير شامل على الايمو
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1الأربعاء أبريل 28, 2010 9:31 am من طرف زائر

» ادخول و شوف من هوم ال eMo0o
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1السبت مايو 30, 2009 6:19 am من طرف gangster

» بليز ياعالم ما ابغا اكون لحالي في المنتدى
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1الخميس أبريل 30, 2009 5:55 pm من طرف BaD eMo <3

» راشد الماج - ويلاااه
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1الأربعاء أبريل 08, 2009 9:37 am من طرف جداوي حبوب

» من اروع ابيات عنتر بن شداد العبسي
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1السبت مارس 28, 2009 11:05 am من طرف co0ol

Navigلtor
 Portلl
 Fَrum
 Seznam u‍ivatelù
 Nastavenي
 FAQ
 Hledat
Fَrum
Affiliates
free forum
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
BaD eMo <3
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Vote_rcap1هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Voting_barهندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Vote_lcap 
co0ol
هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Vote_rcap1هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Voting_barهندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Vote_lcap 
BLACk BLOoD
Besho0o
Loll!PoP
my love anooo
eMo Co0ol G!Rl
دلوعة ابوها
مجرد آنسآنه
Do0oDi
تصويت
بوابه المتفوقين

هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP:

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Do0oDi

Do0oDi

انثى عدد الرسائل : 2
العمل/الترفيه : student
المزاج : faaaayga

هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Empty
مُساهمةموضوع: هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP:   هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1الأربعاء مارس 04, 2009 5:07 am

كومار أحد الهنود يعمل عند أحد البدو وقع كومار بحب أبنة كفيله غزوى فكتب هذه القصيدة

صديق أنا رفيق أنا **** يشوف أنت عيون أنا

برقع بدوي يحب أنا **** يشوف أنت يطير أنا

يشوف من خيمة يسل دمع أنا **** يركب بعير يصيح أنا

عند الغنم يفكر أنا **** يشوف عيون يبكي أنا

يشوف ذيب يخاف أنا **** عند قشعة يفكر أنا

غزوى أنت قمر أنا **** يشوف أنت يخطب أنا

فلوس كثير مافي أنا **** بلد بعيد مسكين أنا

يبكي كمار حبيب أنا **** غزوى عيون امي أنا

صلاة كثير يدعو أنا **** يجي غزوى بيت أنا

يشوف برقع يلوح أنا **** مافي زواج يموت أنا

اعيش في هند أنت أنا **** يشوف ماما وأبي أنا

صلاة ربي أحب أنا **** على رسول حبيب أنا

:وقد وقعت القصيده في يد والد غزوى فرد على كومار وقال

كومار أرحل عن دارنا **** أنت بخون عيش وملح بيننا

أنا أعطيك ثقة تسوق **** ديلوكس بيك اب مال أنا

ترعى غنم وتيس وتأكل أكلنا **** أنت يغازل غزوى بنت أنا

أنا مافي يزوج بنت مال أنا **** غير ولد بدوي زي أنا

أنت روح خروج نهائي من عندنا **** أنا أجيب سير لانكي أشرف لنا
[b]
http://www.google.com
BaD eMo <3
Admin
BaD eMo <3

مُساهمةموضوع: رد: هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP:   هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1الأربعاء مارس 04, 2009 3:39 pm

loOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoooOooooooooooooooooooooooooooooooooool

فله البنقاالي وربي لو انا البنت لا كان انتحرت عشان عليه ريحه كانها خل هههههههههههههههههههههههههههه يلا شكرا يا دودي على الموضوع و الموضوع خطيييييييييييييييييييييييييييييييييير هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: 167886 هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: 554172 هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: 404476 هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: 511927 هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: 369880
https://bad-emo.own0.com
co0ol

co0ol

ذكر عدد الرسائل : 37

مُساهمةموضوع: niceeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee   هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP: Icon_minitime1الجمعة مارس 27, 2009 1:32 am

ما شاء الله الشعر وصل الهند
ههههههههههههههههههههه
LOOo0Oo0o0o0o0o0o0L

هندي يغازل بدوية <<< لايقين علىبعضP:
صفحة 1 من اصل 1